مولات الايبيزا وابنتها 3

الجزء 3

المهم فطت وريحت شويا هي راحت تخدم وانا رقدت حتى للعشا جات المهم فوتناها وحد اليمات غير نيك معاها ولات هي دومندي باش نيكها ملور حتى ولات شكارة. المهم وحد النهار راحت الصبح تخدم العشيا قاتلي انا منجيش بكري ضركا تجي الطفلة افتحلها الباب انا جويت 1ولا 2 نجي المهم انا جات الطفلة فتحتلها الباب دخلت واحت بدلت حوايجها وقاتلي ضركا نجي كشما نطيبلك قلتلها اوكي راحت وجات طيبتلي قهوة وجابتلي شويا ڨاطو قعدنا نستقهواو كيف كيف حتي جبدتلي قاتلي انت عندك مدامة قلتلها نو معنديش المهم كلمة تجيب كلمة كلمة تجيب كلمة قاتلي انا كنت مع واحد وخدعني وانا درت معاه كلش غير قالتلي درت معاه كلش وقف الجيلالي المهم قاتلي ندير العشا قلتلعا اوكي رتحت دارت العشا وانا يربك دخلت لطوالت جبتها بواحد بوخفوفي عليها المهم طيبت العشا وتعشينا انا وهي ومبعدا غسلت الماعن وجات ليا انا فالصالون نتفرج قعدت معايا المهم قسرنا شويا قلتلها نروح نرقد قاتلي اوكي انا حطيت روحي فالقراش وهي جات قاتلي راتي خايفة قلتلها من واش قاتلي منقعدش وحدي فالشمبرة نتاعي قلتلها معليش اقعدي هنا انا رقدت حتى نحس في بنادم قدامي راقد او وشنو هدى قلتلها وش راكي ديري هنا قاتلي خليتي نرقد هنا المهم قلتلها ارقدي راني متكي حتى نحس فيها تلعب بترمتها عندي انا وڨفت يزبي بديت نحكلها في شرتها بالعقل زعم كشغل راقد وهي بدات تستحلى حتى سخنت دارت ليا ديركت بوشابوش بديت ناكللها في شواربها حتى ولات تغلي ومبعدا نحيتلها الالديكوتي وبديت نحكلها في زوايزها فوق السوتشان وهي لهبك ولا تنازع وحدها
يتبع ....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صاحبة الايبيزا وابنتها

منى الفاتنة وعماد الوسيم الجزء 1